قفل بصمة الذكية & مجلس الوزراء قفل الذكية

حول بنا
بعد تشغيل مصنع القفل التقليدي لمدة عشر سنوات. قام الشريك المؤسس من مصنع القفل بالنحاس مع بعض الشركاء لإنشاء الشركة الجديدة في فبراير 2018 لإدارة السوق الدولية ، والتي تقع في مدينة هانغتشو الجميلة التي تشتهر بالثروة الترا...
جولة في المعمل
مع أكثر من 10000 متر مربع المصنع و 100 موظف ، نقوم بمعظم عملية الإنتاج في المنزل.حتى أننا يمكن أن تتحكم في جودة المنتجات وتكلفة أفضل.وأننا يمكن أن نوفر للعملاء قيمة إضافية في التعاون. لدينا ورشة عمل SMT الخاصة بنا ، ورشة ...
ضبط الجودة
استناداً إلى فلسفة "الارتباط للفوز ، الفوز في المستقبل معا" ، سوف نقدم لعملائنا منتجات عالية الجودة والخدمات الشخصية: 1. إدارة الجودة الشاملة (TQM) 2. برنامج التحسين المستمر 3. برامج تدريب الموظفين 4. التكامل الرأسي للعم...
اتصل بنا
عنوان : غرفة 1817-1 ، بناء 5 ، Wanbaocheng ، منطقة التنمية الاقتصادية يوهانغ ، وهانغتشو وتشجيانغ
هاتف العمل :
86--15355087175(وقت العمل)
86--15355087175(غير وقت العمل)

Smart Fingerprint Lock & Smart Cabinet Lock

About Us
After running the traditional lock factory for ten years. the Co-founder from the lock factory copperate with some partners to established the new company in February 2018 to run the international market, which is ...
Factory Tour
With more than 10000 square meter factory and 100 employees,we do most of the production process in house.so that we can control the products quality and cost better.And we can provide the customer extra value in the ...
Quality Control
Based on "link to win,win the future together" philosophy​, we will provide our customers with high quality products and personal services : 1. Total Quality management (TQM) 2. Continuous Improvement Program 3. Employee ...
Contact Us
Address : Room 1817-1,Building 5,Wanbaocheng,Yuhang Economic Development area,Hangzhou,Zhejiang
Business Phone :
86--15355087175(Working time)
86--15355087175(Nonworking time)